غروري اكتمل
رجوله خانهااااااااااااااااااااا ااااااا 126540459

هلا واللة بالي جانا اذا كنت مسجل سجل حضورك

واذا مو مسجل حالفين عليكـ تسجل عندنا وتتحفنا بجديدكـ
غروري اكتمل
رجوله خانهااااااااااااااااااااا ااااااا 126540459

هلا واللة بالي جانا اذا كنت مسجل سجل حضورك

واذا مو مسجل حالفين عليكـ تسجل عندنا وتتحفنا بجديدكـ
غروري اكتمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غروري اكتمل

منتدى شبابي كووول
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رجوله خانهااااااااااااااااااااا ااااااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروري اكتمل
Admin
غروري اكتمل


انثى عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
الموقع : في المنتدى,,,
المزاج : رااااااااايق

رجوله خانهااااااااااااااااااااا ااااااا Empty
مُساهمةموضوع: رجوله خانهااااااااااااااااااااا ااااااا   رجوله خانهااااااااااااااااااااا ااااااا Emptyالخميس يوليو 29, 2010 10:20 am

(( ___#البارت الأول #___ ))




معاذ:لا يمه حرام بعد كان ضليـ ـتوا شوي مو أنا سواق لكم عادي توقفوني ساعتين بـ ها الحر
أم معاذ:محشوم يا وليدي خوانك هم إلي أخرونا
أشواق:ودنا وأنت ساكت بس
معاذ يتمسكن:يمــــــــــــه أنا ولدكم ولا صبيكم !!
أشواق:ههههههه وبقى مهيمن وأيمن لآسى يلبسون
معاذ:قسم هذا أنا حلفت لو صارت الساعة وحدة ونص بالتمام والكمال اطفي السيارة وانزل البيت وشوفوا الكلب إلي يوديـــ ـــكم
أم معاذ:يوه رايحه أشوفهم ما تريحوا الواحد ابد
"أم معاذ توها بتدخل ولا أيمن ومهيمن يطلعوا..وداهم للاستراحة وهو واصل حدة مزاجه قالب "

"بيت أبو معاذ"

معاذ:شخص غامض قوي ما يحب الهزيمة ويعشق المغامرات مخلص ووفي لكنه عنيد وفيه ميزات يتميز فيها كثيرة مثل موهبة الرسم والشعر عمرة 31 سنة ..
أشواق:أهم ما يبرزها نعومة صوتها بس عليها دفاشة بحركاتها ولبسها و تحب تبرز نفسها دايم وعمرها 23 سنة ..
مهيمن وأيمن توائم والشخص صعب يفرق بينهم لأنهم يتشابهون حيل حتى في الصوت يشابهون لبعض مهيمن يحب يطول شعرة ويهتم فيه أما أيمن دايم يخليه عادي وطبيعي وهذا يمكن إلي يميزهم إن مهيمن شعره طويل وأيمن صغير وعمرهم 16 سنة ..

معاذ بمجلس الرجال:السلام عليكم

"وبعدها سلم على عمامة واحد , واحد وجلس جبهم "

حصة :يا هنوف ويا حلا أبوكم جيء
"حلا وهنوف نزلوا ولحقوا أمهم لسيارة "
هنوف أند حلا:هاي دآدي
أبو سياف:هاي حلا أند هنوف ..سياف أبـ ـيروح ؟؟
أم سياف:لا

"بيت أبو سياف "

سياف :كان يكره الدراسة وفاشل فيها وكان يتغيب عن المدرسة وما يرضا يروح ويعاند أبوة وكان أبوة يعاقبه ومرة من المرات إلي يحبسه فيها حبسه لمدة ثلاثة أسابيع وطبعاً كان عنيف معه ويضربه في غرفة منعزلة بالسطح لما أدى لأنه يصير مختل عقلياً وعمرة 28 سنة ..
حلا :ناعمة تموت في شيء أسمه صرقعه واستهبال تعشق الأفلام الأجنبية وتميل دايما للستايل الأجنبي وأهلها ينظروا لتصرفاتها إنها غريبة أطوار تخصصها "رياض أطفال بالجامعة " عمرها 23 سنة ..
هنوف :قدوتها حلا أختها وش تقول هي ورآها دايم تقلد عليها وتبي تكون مثلها ومثل جمالها وبروزها وتغار لأن الكل يحبوا حلا أكثر من ما يحبوها هي رسمي وعمرها 18 سنة بأولى جامعهـ

/
/

رغد :أوف متى بيجون ؟
ميس :بذبحهم مشتاقة لهم موت
نوارا:فديتــــــنا حنا أول الناس جينا
أم رغد :يا بنات تعالوا حطوا معي البطيخ في الصحون بدال ما انتووا مبصطين

"قاموا يساعدوها "

"بيت أبو رغد"
رغد :حبوبه ما عندها صبر ودوم أعصابها تالفة وعمرها 23 سنة ..
نوارا :بنت مطيعة تحب تتفنن في الطبخ وما تمل من الترتيب والتنظيف وما تحب تجلس بمكان معفسه عمرها 20 سنة ..
ميس :شخصية غجرية وعنيد والي في بالها تسوية تموت على الشباب وتغز فيهم غز وعايشة مراهقتها على أصول عمرها 17 سنة ..



"شوي ولا يدخلوا أشواق و أمها و ورآهم أم سياف وحلا وهنوف ..وقعدوا يضموا بعض وهم يصرخوا حيل اشتاقوا لبعض "مع إن حلا وأشواق بنفس القسم وبنفس الجامعة بس عياره وكملوها لما راحوا جنب رغد ونوارا وميس أما أمهاتهم انشغلوا بحط ألغدا الوقت تأخر وبيعـ ــصبون الرجال ..بعد ألغدا قاموا البنات يتمشون "

رن جوال معاذ :عن أذنكم ..الو هلا والله هلا
...:ههه فديت ذا الترحيب
معاذ:طيب غزلونه أكلمك بعدين لأني مع عمامي هاآ
غزلان: اشتقت لك حيل
معاذ:وأنا أكثر بس بتهرب بعدين منهم وأجي أكلمك صار؟؟
غزلان:لا خلاص كفاني إني سمعت صوتكـ
معاذ:يا ربِ خفي علي شوي لا الحين أنسـ ــدح في ذا الأرض إلي أنا فوقها
غزلان:هههه طيب يا الله ما أعطلك
معاذ:سلام..

"دخل جوالة بجيبه وراح يتمشى لجهة البركة وقف جنب لجدار طلع جوالة بـ ــيرسل لغزلان رسالة ولفت نظرة صوت البنات القريب طل بوجهة ولقى البنات جالسين وما يسمع إلا صوت ضحكهم لفتت نظرة وحدة كانت لابسة برمودا واسعة وتحت الركب زم وسترتها طويلة كان لونها بني كروهات أحمر و بني واسود وبلوزة حفر أخضر فاتح وعليها صديري " بــــوليـــرو " بنيه بوسطها ثلاث أزره بالفيروز كبار تركـ ــــواز وهي الوحيدة إلي كانت واقفة وتستعرض ضحك عليها "

معاذ:شكلها تقلد على وحدة
إلا وبمهيمن:معاذوهـ وش تسوي هنا بالحالك ؟؟
معاذ تروع وكان مرتبك :هاا لا ولا شيء كنت اكلم جوال وهذا أنا خلصت وبروح جمب عمامي
مهيمن لف وشاف البنات وغمز له:لا يا الوآطي طلعت نص كم والله اعلم امي عليك أصبر
معاذ:لا عاد والله أعطيك إلي تبغاة بس لا تعلم أمي وبعدين تعال من الواطي؟؟"وهو يأشر له بيده حركة تدل يعني ميــــــ ــــــــن"
مهيمن خاف من نظرته :خلاص مب معلمها بس بعلم أشواق
معاذ:لا يا شيخ إنشاء الله وتقول لأعمامك اذلف زين بخاف منك أهم شيء إني كنت اكلم جوال وربي فوقي "ومشى عنه بثقة واتجه للمجلس جنب الرجال"
مهيمن يحط يده على ذقنه ويتوعد فيه:هين يا معاذ أنا أوريك فالح تتشيطر علينا أنا وأيمن وطلعت من حركات النص كم

"عند البنات "

أشواق:الله يا حماآآآره نفس حركاتها بالضبط
حلا:ههههههههه هاآآ لجل
رغد:ههه بس تجننين أنتي وهي
ميس:حلا من وين شاريه لبسك تحفة
حلا تغمز لها :سر المهنة
ميس تقلد عليها:سر المهنة , لا يكثر بس
البنات:هههههههههههه
نوارا تضرب ميس على رأسها: عاد شوفي حلا وشـــ ــــلون صوتها يجنن وصوتك الي يجيب الهم
ميس:أيي "ووقفت رفست نوارا على ظهرها برجلها وقامت طيران من عنهم"
نورار:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ� �أأأأأأأأأأأأأأأأأأا بت الكلب تصبر "وتقوم تلحقها"
حلا بصدمه :أمبي نوارا تسب أبوها !!
رغد:ههه ما عليكم ذول فاصلين ما فيهم إلا يتهاو شوا
أشواق:بس تسب عمي كذا ما توقعتها
رغد:من هـ الثنتين توقعوا كل شيء المهم ما علينا حلا محلوه هـ اليومين وش مسويه بحالك
حلا:هع ولا شيء
رغد:طريقة حطك للمسكرة رهيبة
حلا:لا تلمحي ما ني معلمتك
رغد:هذا إلي فالحة فيه تبي تصيري أحلى منا بس
أشواق:هههه يحق لها
رغد :الله يبلاك بريل بس
حلا تتخصر:من قال لك بس صراحة أنا ما بتزوج ابد الا اذا جيء الفارس الملثم بكامل أوصوفة
عروبة تكشكش عليها:مالت عنسي أجل
البنات:هههههههههههههه
أشواق:طيب أتحفينا وش المواصفات إلي تبيها؟؟
حلا:أممم عصبي شديد يذل الواحد بأسلوبه وسيم وطويل أسمر من الدرجة إلي أحبها مو أي أسمورة و عنيد وايش كمان
رغد تقاطعها:بل بل وش هـ المواصفات مالت الوحدة تقول رومانسي للسانه ينقط عسل
حلا تحط سبابتها جنب أدماغها:مزاجي ويع هذا الي نقص رومنسي
أشواق:وه فديت حبيبي
حلا تتنهد:ما أمدى اشتقــــــ ـتي له !!
أشواق تحمرت أخدودها:رجك ربي انثبري بس من مساعه واقفه والشمس ورآك عميـ ــــتيني
رغد:متى يجي بس عريس الغفلهـ
حلا:يمدحون ها الجو الرومانسي
أشواق:هههه أي رومانسي والدنيا حر وشمس
"نوارا جايه وهي تنافخ من الركض"
حلا :ها من انتصر؟
نوارا:ههههه تصيح
رغد:الله يلعنكم زين , ذا الي فالحة فيه ست نوارا
نوارا:شفتي ضربتها الحقيرة وبعدين تستاهل ما بربيها الا انا
رغد:أشوفك مو حاطه اعتبار لأمي وأبوي أبد
نوارا:انثبري يعني مسويه فيها الكبيرة الحين
رغد:بسكت نتفاهم بالبيت والله انكم تضحكون العالم علينا

" حلا واشواق كانوا يناظروا بعض بنظرات الحيرة مو عافين وش يسون"

حلا:هدوا ..طيب وش رايكم نقوم جنب الحريم نخبل فيهم
أشواق:ههههه تبي تسوي مثل آخر مرة لما كنا بالبر قعدتي كل ما يقولوا شيء تعلقي بتعليقات مصخره وتموتينا ضحك
حلا:هه لا نغير هـ المرة عاد

"وقاموا البنات متجهين لداخل وجلسوا بالصالة جنب الحريم"

أم معاذ وهي تناظر حلا :ما شاء الله هـ البنات كل ما جيء لهم ويحلووا وين الخطابين عنكم
أشواق:حنا ما نبي نتزوج الزواج عوار راس خلونا كذا اشحلاتنا
أم معاذ:سكتي بس مصير البنت بيت زوجها وانتووا وش معيـ ـبكم كاملين من ناحية الدين والجمال والنسب
أم رغد:وين ميس ماهي بمعكم؟؟
نورار:برى تكلم جوال
أم رغد:هـ البنت كل في يدها هـ الجوال ما تتركه وأبوهم
أم سياف:هنوف وش فيك نايمه هنا قومي نامي بالغرفة
هنوف:هممممممم
حلا:خليها تولي زين مسويه استعراض أقول لها البارح قومي نامي ومعيه تقوم من جنب الابتوب
معاذ يتنهد من جنب الباب:أحـــم يمه
أم معاذ:هاا يمه
معاذ:تعالي
أم معاذ تقوم:يالله ترحمنا برحمتك "وراحت له"


*
*

معاذ:يمه انا احتمال اليوم امشي الرياض عندي شغل متى بتمشون انتووا
أم معاذ:يؤ يمه من بيودينا ؟
معاذ:انتووا متى طالعين؟
أم معاذ:يمكن على الصبح
معاذ:يوه لا يمه بمشي ما علي منكم
أم معاذ :خلاص قبل ما تمشي تعال أخذنا ما نبي نروح مع حد يمه
معاذ :طيب , طيب
معاذ:يمه
أم معاذ ترجع:نعم!!
معاذ:هآآ لا , لا خلاص
أم معاذ:وش تبي قول؟
معاذ يروح:لا سلامتك أقول مع السلامة بس

"معاذ بقلبه:والله تجنن , تجنن بس من هي !! وكيف اعرفها ؟؟ "

أم معاذ:يا الله بنات قوموا نسوي عشا
أم سياف:خلك مكانك أبو سياف يقول بيجيبوا جاهز
أم رغد:والله ارحم لنا نرتاح اشوي
نوارا:الي يقول تسوي شيء في البيت كل شيء انا اسويه فديتك يا الغاليه بس
أم رغد تفشلت:ههه وش دعوة عاد
رغد تقرص نوارا : أييي يا حماره
رغد :وجع انثبري

"معاذ كان يعدل أشماغة وهو بينزل من على العتبة طاح"

أيمن يروح طيران:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
معاذ يقوم :الله يلعنكم مو فالحين الا بالشماتة أنت وأخوك أييي"وهو ماسك ركبته وبمشي ومو قادر وكان يعري"
أبو سياف:وش فيك يا ولدي
أيمن:كان يغني ومشى وطاح
أبو سياف:هههههههههه

"معاذ يناظر أيمن بنظرات حارة ومشى يعني أحسابك مش الحين "

أبو سياف :يا معاذ اجلس أجيب لك ثلج من جنب الحريم روح يا أيمن
"لأنه شافه يتعرج بمشيته ..أما معاذ جلس لأنه مو قادر"
أيمن يدق الباب:يمه يمه
أم معاذ:أوف على هـ العيال كل شوي بوجهي مثل لبزوره
أشواق:هه محد قايل لك تدلعيهم جلسي أنا رايحه له ..ها وش تبي ؟؟
أيمن:جيبي ثلج بسرعة معاذ طايح
أشواق أحلف "وطلعت بره بـ ـتروح له"
أيمن يوقفها:أيي أنتي تعالي أبو سياف أهناك

"أشواق تروح طيران للمطبخ"

أم معاذ:وش فيك يمه ؟؟
أشواق:معاذ طايح ..أيمن خذ وخل أبو سياف يمشي لأني بجي بس البس عباتي
أيمن يناظرها باستحقار:لو الحين أنا ما سويتي كذا عليي

"أم معاذ حطت عباتها على رأسها وقامت لولدها أبو سياف كان يهمز ركبت معاذ بس شاف هيأت حرمة وقام "

معاذ:أي أأيي هيء هيء "وهو يتنهوص"
أم معاذ بخوف:ها يمه معاذ وش مطيحــــ ـك
معاذ:أوووف يمه مو قادر تألمـ ـني حيل
أيمن:يا رب تنكسر يا رب
معاذ يدور شيء جنبه يبي يرميه عليه بس اكتفى بصرخة:أذلـــــــــــف لا والله ما يحصل لأهلك طيب

"مسهر يتصل بك"

معاذ بعصبيه:ألوو
مسهر:وش فيك معصب أنا زهقان وأبي احد معي
معاذ بعصبية:كل خرى أهلك هذكهي الشوراع اشكثرها اتصيع في إلي يعجبك
مسهر:لعنت الله على خيرك انقلع باي بس باي لعنة الله على من فكر يأخذك ونيس له "وسكروا بالوقت نفسه في وجة بعض"

أم معاذ:يمه لا تسوي بحالك كذا

"وهي تهمزها له ولا بوصول أشواق وقعدوا يشوفوا شغلهم"

معاذ:ايي أيي وخروا عني أيي
أيمن ميت ضحك عليه:ههههههه يا انك نكته
معاذ يوقف :خلاص يمه خلاص"وقلبه زال من الألم"
أم معاذ:اجلس يمه ولا روح المستشفى يمكن فيك كسر

"غزولتي يتصل بك"

معاذ:ما ادري اكسر هـ الجوال أنا "وعطاها مشغول"
أم معاذ:شفيك يمه معصب

"معاذ مشى وكان يعرج بس حس انه تحسن شوي شغل سيارته ومشى على طول "

أشواق:أول مرة أشوفه كذا!!
أم معاذ:ما ينلام رجلة أتورمت وصايرة زرقة

"أشواق مشنا بس أنصلي أذن"

أم سياف :وش صار عليه؟
أم معاذ:يابس طير قلبي وفي النهاية قام الله يصبرني عليهم من عيال بس
أم رغد:أي والله أشـ ـلون مستـ ـــحمله أربعه عيال شايـ ــلتنهم على راسك من غير رجال

"طبعاً لأن أبو معاذ مـ ــــتوفي من سبع سنين "

"أم معاذ ذكرته وحزنت شوي بس اتجهت للحمام تتوضأ "

حلا:يمه وش فيك ليه قلتي لها كذا الحين تتذكره وتنقلب أحوالها
أم سياف تلوم حالها : والله طلعت من اللساني زلة
حلا :هنوف , هنوف يا الله قومي أذن , قومي صلي
هنوف بعصبية:ما أصـــــــــلي وخري عني
الموجودين:ههههههههههههههه� �ههه

"هنوف بحرج قامت لما سمعت صوت ضحكهم لأنها نست نفسها إنها مو بالبيت..صلى الكل وبعدها جلسوا كلهم يسالـ ــــفوا "

أبو سياف:كم سهم الحين عندك ولا بعتهم كلهم ؟
جلمود:والله يا العم بس سابك و ألراجحي والباقي بعتهم من يومين انتظرهم يتحركوا ما أبي أبيعهم بخسارة
أبو رغد:والله هـ الأسهم مره حلوة ومرة مرة مضارها أكثر من منافعها بس وش نـ ـسوي مضطرين نتعامل فيها
جلمود:ههه سنة الحياة يا العم
أبو سياف:ما أدري وش صار على معاذ
ابو رغد:ليه هو وين فيه؟
أبو سياف:لا أنا اقصد انه طايح وشكله انكسر
جلمود:هههههههه تلاقي شماغـ ـه مطيحنة لجل يمشي لك مثبت رأسه عشان ما تطيح وهذا هي طيحتة
الرجال:ههههههههههههه
أبو رغد:حدك عاد يا جلمود ذا الغالي ..طيب جنبة الحريم اهو؟
أبو سياف: أيوا
أبو رغد:اجل ريح بس بتشوفه مثل الحصان

"جلمود علاقته مع ابو رغد وابو سياف حليوه ويحبوه يعرفون ابوه والأستراحة حقتهم فهم اعزموهم وابو جلمود كان مسافر فبس جا جلمود "

مهيمن إلي جالس على الابتوب:هههههههههههه آخر عضو سجل بالمنتدى لابس هاف وما أنشاف
أيمن بعصبية :وش ذا الـ ـمبزرة أرسل له رسالة يغير اسمه ولا بحذفه وش ذا الأسماء الله يلعن أشكالهم
مهيمن:وقفت عضويته توه مسجل ليه يغير اسمه يشارك من جديد أحسن له خخخ
أيمن :ههههه زين تسوي ترى الحشرات هاليومين في المنتدى زايدة ويبغالها مبيد الحشرات وهو عامل التوقيف ××× يعني مدري شـ ــلون يسمح لنفسه ينادوه حتى لابس هاف مثلاً هههههههه من جد مسخره على قيلت اشويــــ ــــقه
مهيمن:عرفية العضو المخفي؟
أيمن :لا جد من؟
مهيمن:لا يا شيخ تبيني أغششك اعرفه بنفسك
أيمن:أنزين فكنا من المنتدى شوي زهقت منه ترى , ومن المشاكل إلي ورآه

"هذي مسابقة موجودة يحطوا أسأله مجاوب عليها عضوا بخصوص عضويته كان مهيمن إلي حاط الموضوع وطبعاً ما يغشش أيمن لان كل إلي بالمنتدى يعرفوا إنهم إخوان وتوأم وأحياناً يحطوا صورهم طبعاً المنتدى اغلب إلي مسجلين فيه مراهقين ومختلط ذكور وأيناث"

"بعد العشا"

"معاذ يتصل بك"
أم معاذ:هلا يمه
معاذ:يمه يا لله بتجوا ؟؟
أم معاذ:خلاص أنت برى؟
معاذ:أي قريب أجيـ ـكم ولا بـ تظلوا ؟
أم معاذ:لا تعال بروح
معاذ:صح ضلي وروحوا مع عمي بو سياف انتووا اربعه بس وهو ماعنده احد
أم معاذ:لا يمه مانبي نثقل عليهم
معاذ:أي كلافه يا يمه عمي بو سياف ما عنده هالشكاليات
أم معاذ:خلاص يا يمه اجل لا تعطل نفسك الله يحفظك..بعدها رجلك عاد أنت يمه كان رحت للمستشفى هامل نفسك بالمرة
معاذ:يمه ما فيني شيء تبي شيء الحين ؟
أم معاذ:لا على هواك طيب تعشيت ؟
معاذ بينه وبين نفسه أمنت بالله:يمه حبـيــــــبتي والله إني رجال وبشيب بعد ماله داعي هـ الخوف اعرف مصلحة حالي
أم معاذ:طيب بكيــ ــفك يا يمه
أشواق :وش عنده الدلوع
معاذ يقلد عليها:وش عنده الدلوع باي بس باي
أشواق:وجع سكر بوجهي
أم معاذ:هههه
حلا:أذيتونا ويا هـ آلـ معاذ أحسه بزر على معاملتكم ما كأنه صك 30
أشواق ترفع حاجب: وش درآك؟
حلا :لا تنسي انه اكبر من سياف بسنتين سياف 29 سنة يعني أخوك 31 سنة
أشواق:هههههه بل عليك أنا عمري ويا الله حافظته
حلا:لأنك أشواق ولأني حلا نختلف مو

"ميس تعكر مزاجها ونامت من بعد إلي صار بينها وبين نوارا..البنات طلعوا لبرا يتمشون ويسالـ ــــفوا"

هنوف:الحين يا الدبة تدري إني ما أصلي ليه مجلستني
حلا:قسم نسيت
نوارا:ههه يا انك موتيني ضحك عادي قايلتها جنب الكل
هنوف:الله يخصكم يا حبكم تدورون الضحكة دواره ما حسيت بنفسي إني في هنا ظنية بالبيت
البنات:ههههههههه
أشواق:هههه حلوة ظنيتي ذي

"وكملوا سوالف وهذرة أما الحريم سوالفهم ثانيه والرجال ثالثه خخ بعدها ما في أي أحداث هامه على الساعة 3 الصبح رجعوا الكل لبيوتهم ..بعد ثلاثة أيام "

"أم معاذ بالمطبخ تطبخ ألغدا"
معاذ يحب رأس أمة:شـ أخبار الغالية اليوم ؟؟
أم معاذ:من متى جيت حمد لله على السلامة
معاذ:آووهـ من البارح أنا هنا .,. "بتردد" يمــــ ــــهـ !!
أم معاذ:وش فيك يمه أسمعك قل
معاذ:يمه صراحة الموضوع هـ اليومين شاغل عقلي مدري تخربطت أحوالي !
أم معاذ بخوف على ولدها:يمه قول وش فيك مريض فيك شيء؟
معاذ يبتسم وكان مرتبك:ههه لا ابد بس خاطري أكمل نص ديني ولا ما نفسك تفرحي فيني
أم معاذ:هذي الساعة لمباركة والله منى عيني هـ اليوم وكل شيء جاهز بس أنت إلي معيي اخطب لك تقول مو وقت هـ الموضوع قلت يمكن الولد معه انضباطات يخلصها وتالي نزوجه طيب تبي من عيال أعمامك ولا من برآ؟
معاذ :صراحة أقول وما تعصبي
أم معاذ تناظره:ما اعصب قول
معاذ:والله مو قاصد قسم
أم معاذ راح بالها بعيد:يمه كذا العشم فيك !!
معاذ:لا لا يمه وين رحتي لأني غالط ولا شيء اسمعي بس يوم الي كنا بالأستراحه كنت اكلم واحد من الربع ولما كنت امشي طاحت عيني على وحدة وأعجبتني بس والله مو قاصد
أم معاذ:ههههههههههههه اشوه طيحت قلبي حسبالي مسوي شيء يخجل , طيب وش لون اعرفها لك ما عرفت من هي؟
معاذ خجلان:لا
أم معاذ:طيب وش كانت لابسه قول لي الي تذكرة فيها
معاذ:كانت لابسه برمودا مخططه وبلوزه خضرة وعليها قطعة بنيه وشعرها كان بني ومربوط من فوق
أم معاذ:ههههههههه هذي حلا بنت عمتك من زمان أقولك أخطبها , أخطبها معيي والله زين طاحت عينك عليها البنت قمة صراحة
معاذ كأنه ما عجبه إنها حلا: يمه كانت لابسه جزمه بوت بنيه و
أم معاذ تقاطعة :أي هذا هي حلا بنت عمتك
معاذ:متأكدة هي , يمكن وحده ثانيه
أم معاذ:أصلا كل بنات عمك كانوا لابسين بناطيل وتنانير هي الوحيدة إلي برمودا وحسب إلي قلته حلا

"معاذ حس انه حبها خلاص يــبيها مع انه دايم على خلاف مع سياف الي عقله مو فيه بس المهم انه يأخذها "

معاذ:خلص بقرب فرصة كلميهم
أم معاذ بفرحة:ليش تفكر أني بنتظر أكثر اليوم أنا عندهم
معاذ:هههههه وش هـ الاستعجال!!
أشواق تشهق:هي وش قاعدين تخططوا من ورأي؟
معاذ :بس جت أم السعف
أشواق: اسكت ما كلمتك كلمت ماي ماذر , مام علمني وش تقولوا
معاذ يوقف و يندسـ ــها من قدامه وقال بأسلوب جاد:والموضوع خاص بين أم و ولدها يعني أنتي تـنـ ـــــثبرين وتسكتين
أشواق بقهر:من متى بينكم مواضيع خاصة؟
أم معاذ:أقول بس تعالي ساعديني وحطي السفرة
أشواق:والله ما أسوي شيء إلا لما تعلموني
معاذ:عاد حنا إلي نبيك أقول يمه وش رأيك أجيب لك شغالة
أشواق بحماس:أي أي فديتك تكون سويت خير فيني وفي أمك
أم معاذ:لا يمه تعرفني ما أحب حد غريب يسكن وياي
معاذ يقهر أشواق:أي نسيت يمه إن عندنا شغالة ليش اجيب خساير هو بس
أشواق كأنها فهمت:من تقصد ؟؟هاا يا الدب يا الثقيل يا لجدار
معاذ:ههه اللبيب بالــ أشارتي يفهموا !!
أم معاذ:هههههههههههه الله يقطع سوالفكم من عيال يا الله يا اشواق بس

"بعدها كملت مع أمها حط للغدأ ولما جلسوا"

معاذ:وين أخوك؟
أيمن:في مخباتي
معاذ يضربه على رأسه:تكلم اصغر عيالك ؟
أيمن:أيي ولدك انا عشان تضربني
معاذ:يا شيخ رح ناده قبل لا اناديهم يقروا عليك وفاتك
أم معاذ:هو يمه وش فيك تدعي على اخوك كذا هذا وانت الي المفروض تكون قدوتهم من بعد ابوك
اشواق:يا رب رحمتك , الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين أهدنا الصراط المستقيم صراطك الذين انعمت عليهم غير المغضوبي عليه ولا الضالين "ومسحت على وجها"يا رب إنك تغفر لأبوي وتسكنه في فسيح جناتك يا رب وتغفر لجميع المسلمين

"أم معاذ ومعاذ قروا من بعدها الأية وأيمن تعيجز يقولها وراح ينادي لمهيمن "

أيمن يرجع :يقول ما يبي عنده شغل بالمنتدى
معاذ:شف رح قله لو ما جئ الحين يعرف ان لابتوبه منشال مدلعكم كل واحد لابتوب بس طلعتوا مو كفوا رح
ايمن:وش دخلني انا اف حتى غدا يعني ما نتغدا
معاذ:اجلس لا بهالعقال انا رايح له

؛؛

؛؛

معاذ:اخ مهيمن انشاء الله ليه ما تبي تتغدا
مهيمن عدل جلسته :لا ولا شيء هذا انا قايم دقايق بس
معاذ:ولا ثانية قدامي هالثانية اخلص لا والله تنحرم منه اسبوع كامل توهقت خليت فيصل يسوي لكم منتدى الا انت واخوك كفو تصيروا مشرفين منتديات عزت الله المنتدى خارب
مهيمن:هههههههه أش دعوة معوذي
معاذ:بلا معوذي بلا معيذ قم اتكلم من جدي
مهيمن:يا ربيه على هالدنيا كل مضايقتنا
معاذ:هه بلا مضايقتنا بلا متعبتنا امش بس

"ونزلوا مع بعض مهيمن اكل له كم ملعقة وقام"

معاذ:ها وين وين ؟؟
مهيمن يصطنع:الحمام "وانتم بكرامة "
معاذ:احاول اصدق رح بس رح
أم معاذ:يا الله اهم شيء اكل له صاير ما ياكل هالولد مدري وش سالفته
معاذ:خلص انا بربيهم لك يمه لا تحاتين "وناظر بالساعة" يووة الحين عمي بو رغد بياكلني بقشوري يا الله سلام يمه توصين حاجة ؟
أم معاذ:لا سلامتك
أشواق تكلم امها بصوت واطي:وش سالفتة ولدك صاير هاليام جدي وما عنده حركات النص كم ترى مب لايق الدور عليه
أم معاذ:اليوم تعرفي بس اسكتي
أشواق تعصب:يعني في موضوع بسرعة وشو؟؟
أم معاذ :يا ربي انتي وهقة قومي كلمي عمتك حصة وقولي لها ان الليلة بنسير نتقهوى عندهم
أشواق تقوم طيران تجيب التيلفون:مسكي "ودقت الرقم"

"كلمتها واتفقوا ألليلة ان العشا مع أم سياف الليل لما جهزوا أشواق وأم معاذ "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://krestal.yoo7.com
 
رجوله خانهااااااااااااااااااااا ااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
غروري اكتمل :: القسم الأدبي :: روايات وقصص-
انتقل الى: